التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول وريال مدريد يوم السبت 26/5/2018 في نهائي دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث تستضيف مدينه كييف عاصمة  اوكرانيا  احداث المباراة المنتظرة بين قطبي الملاعب الاوروبية ريال مدريد وليفريول و تقام المباراة على ملعب العاصمة كييف  وسط حشد  جماهيري عظيم ، قد يزيد عن السبعين ألف متفرج،في اجواء حماسية بين فريقين قادا رحلة قوية خلال منافسات البطولة خلال الاسابيع الماضية.

تشهد كيف مواجهه حامية بين نادي ريال مدريد الأسباني و نادي ليفربول الإنجليزي،  ضمن احداث  مباراة النهائي لدوري أبطال أوروبا 2018، وينتظرها  على احر من الجمر محبي الساحرة المستديرة في وطننا العربي  الذين سيحرضون على مشاهدتها  عبر الشاشات التلفزيونية.

تأهل نادي ريال مدريد الإسباني على حساب نادي بايرن ميونخ بفوز مستحق بنتيجة  4-3 في رصيد اهداف  المباريتين،على الصعيد الاخر نادي ليفربول الانجليزي على حساب  نادي  روما في مباريتين  عامرة بعدد كبير من الاهداف ، بحيث انتهي  رصيد الاهداف خلال  اللقاءان  7-6.

كانت مباراة  نادي ريال مدريد  الاخيرة في  الدوري الأسباني أمام نادي  فياريال، ضمن مباريات الاسبوع الثامن والثلاثون، بعدها  دخل الفريق ضمن  معسكر مغلق للتحضير ً لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا امام ليفريول ، وقرر المدرب زين الدين زيدان أن يعطي بعض اللاعبين الأساسيين راحة ،ليكونوا مؤهلين للمباراة الحاسمة.

تشكيل ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمي: كايلور نافاس، كاسيا.خط الظهر: كارفخال، مارسيلو، راموس، فاران، ناتشو، أشرف حكيمي.منتصف الملعب: كاسميرو، لوكا مودريتش، كروس، كوفاسيتش، إيسكو، جاريث بيل، أسنسيو.في الهجوم: رونالدو، بنزيما، لوكاس فازكيز.

تشكيل ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمي: لوريس كاريوس، داني وارد.خط الدفاع: لوفرين، جوميز، فان ديك، ميلنر، روبرتسون، كلافان، كلاين.منتصف الملعب: اَدم لالانا، ايمري كان، محمد صلاح، سديو ماني، تشامبرلين، هندرسون.في الهجوم: روبيرتو فيرمينيو، دومينك.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

تنطلق أحداث مباراة ريال مدريد وليفربول ، وذلك مساء يوم السبت الموافق 26 من مايو الجاري في المواعيد المحددة التالية

  • الساعة 9:45 بتوقيت السعودية
  • الساعة 10:45 الخامسة بتوقيت أبو ظبي
  • الساعة 8:45 بتوقيت مصر

القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وليفربول

تقوم قنوات بي إن سبورت بتغطية المباراة والتي من المقرر لها أن تنقل عبر قناة BEIN SPORTS1HD ويعلق على مباراة ريال مدريد وليفربول لم يتحدد بعد .