الرئيسية » أخبار الرياضة » ملخص مباراة ريال مدريد واتلتيكو السبت 19-11-2016
مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

ملخص مباراة ريال مدريد واتلتيكو السبت 19-11-2016

انتهت مباراة ريال مدريد اليوم واتلتيكو مدريد، بتغلب النادي الملكي بثلاثة اهداف سجلها كريستيانو رونالدو على مدى شوطي اللقاء في المباراة التي اقيمت على ملعب فيسنتي كالديرون ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم .

وأحرز كريستيانو رونالدو اهداف مباراة ريال مدريد اليوم، حيث سجل الهدف الاول من ضربة حرة مباشرة ارتدت من المدافة فاران في الدقيقة 23، واضافة الدون الهدف الثاني في الدقيقة 71 من ضربة جزاء سجلها يسار حارس الاتلتيكو، وعزز الدون بالهدف الثالث في الدقيقة 77 بعد تمريرة عرضية من جاريث بيل .

وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الاول لنادي ريال مدريد عبر ضربة حرة مباشرة اردت من اللاعب فاران الى يسار حارس اتلتيكو مدريد في الدقيقة في الدقيقة الثالثة والعشرون من الشوط الاول، وتقام حاليا مجريات مباراة ريال مدريد واتلتكو مدريد .

يسعى ريال مدريد من خلال مباراة اليوم الى تكرار تجربة نهائي بطولة اوروبا حينما تغلب على نظيره اتلتيكو مدريد بمايو 2016 الماضي غير ان نتيجة مبارياته الاخيرة لم تكن جيدة مع اتلتيكو اذ استطاع اتلتيكو مدريد التغلب عليه بهدف وحيد بتاريخ 27 فبراير 2016 قبل ان يخوض نهائي البطولة الاوروبية وينتهي اللقاء في الوقت الاصل ي بالتعادل الايجابي بهدف وحيد غير ان ريال مدريد حسم لبق البطولة لصالحه بضربات الترجيح حينها .

ويحل ريال مدريد في المركز الاول من جدول ترتيب الدوري الاسباني 2016 بـ30 نقطة في الجولة الحادية عشر، وياتي برشلونة في المركز الثاني بـ26 وبفارق ست نقاط عن المتصدر وذلك بعد تعادله سلبيا اليوم مع ملقا بدون اهداف، واتلتيكو مدريد رابعًا بـ21 نقطة .

وتغلب ريال مدريد على ليغانيس بثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة التي شهدها ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الحادية عشر من الدوري الاسباني

اترك رد