التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة اهداف مباراة ريال مدريد وليفربول 3-1 ريال مدريد بطلاً لأوروبا للمرة الثالثة على التوالي
يلا شوت مباراة ريال مدريد وليفربول

يفصلنا يوم عن لقاء القمة التاريخي في نهائي دوري الأبطال 2017/2018 مباراة ريال مدريد وليفربول واليكم تقريرا مفصلاً عن هذا اللقاء الأبرز يوم 26 مايو 2018 في العاصمة الاوكرانية كييف. حيث وصلت بعثة نادي ليفربول الانلجيزي استعداداً لـ مباراة ليفربول وريال مدريد السبت المقبل والتي سيتم نقلها بث مباشر يلا شوت على قنواة Bein sport HD. وقد وصلت قبل ذلك بعثة نادي ريال مدريد الاسباني بطل الموسم الماضي إلى كييف والتي يطمح فيها النادي الملكي للمحافظة على لقبة بطولة دوري الابطال وهزيمة ليفربول، فيما على الجانب الآخر يتملك الريدرز طموحات كبيرة لنيل اللقب متسلحاً بنجومة المميزين محمد صلاح وفيرمينو وزملائهم في الفريق.

نبرز لكم اهم نقاط القوة لدى الفريقين وكيف ستكون طريقة اللعب وخطط المدربين في شوطي اللقاء. يعتمد ليفربول بشكل رئيسي على محمد صلاح كجناح مهاجم يقابله البرازيلي مارسيلو جناح الملكي كما يتملك ليفربول على الجناح الآخر السنغالي ساديو ماني يقابله وكارفخال من ريال مدريد. فاللقاء سيصبح اشبه بتحدي ثنائيات ونجوم بارزين لدى الفريقين.

الجميع بانتظار ماسيفعلة كريستيانو رونالدو في مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر حيث برز النجم البرتغالي مؤخراً وعاد إلى مستواه الحقيقي وقدم اداء خرافيا في عدة لقاءات مؤخرا في الليجا ودوري الابطال، كما على الجانب الآخر ينتظر الكثير من محبي الدولي المصري محمد صلاح اداء مميزاً وتسجيلاً للاهداف حيث ارتفع مستوى اللاعب مؤخراً بشكل ملحوظ وصار ينافس كبار نجوم الكورة كـ ميسي ورونالدو وغيرهم.

تشكيلة ريال مدريد وليفربول في مباراة السبت

ريال مدريد
حراس المرمى: كيلور نافاس، كيكو كاسيا ولوكا زيدان. المدافعون: داني كارفاخال، خيسوس فاييخو، سيرجيو راموس، رافائيل فاران، ناتشو، مارسيلو، ثيو هيرنانديز وأشرف حكيمي. لاعبو الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، ماركوس يورينتي، ماركو أسينسيو، إيسكو، ماتيو كوفاسيتش وداني سيبايوس.

ليفربول

لوريس كاريوس، ناثانيل كلاين، فيرجيل فان ديك، جورجينيو فينالدوم، ديان لوفرين، جيمس ميلنر، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح، جوردان هندرسون، راجنار كلافان، ألبرتو مورينو، ساديو ماني، آدم لالانا، سيمون مينيوليه، إيمري كان، أندي روبرتسون، داني إنجز، دومينيك سولانكي، فيليبس، كورتيس جونز، داني وارد، بين وودبورن، رافائيل كماتشو، ألكسندر أرنولد.

 

ملخص نتيجة اهداف مباراة ريال مدريد وليفربول 3-1 ريال مدريد بطلاً لأوروبا للمرة الثالثة على التوالي