التخطي إلى المحتوى
بالأسماء ننشر موقع نتيجة أوائل الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2018 الترم الثاني أوائل نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالقاهرة الان

ننشر لكم من خلال ماكس نيوز نتيجة اوائل الشهادة الاعدادية بالقاهرة ، والذى قد بلغ عددهم 85 طالب وطالبة ، حيث حصلوا على الدرجات النهائية.

أكد مدير تعليم القاهرة ” محمد عطية ” إن محافظ القاهرة قد قرر تكريم حوالي 85 طالب وطالبة وقد حصلوا على الدرجات النهائية ، وهم أوائل الشهادة الاعدادية بالقاهرة ، وذلك بجوائز مالية وشهادات تقدير.

اكد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة أن النتيجة اعتمدت منذ قليل قبل نهاية العام للشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2017 – 2018 وذلك بنسبة نجاح قد بلغت 78 % ، وبإرتفاع بلغ 10 % عن نتيجة الترم الاول ، حيث قد تقدم لآداء الإمتحان خلال هذا العام 145961 طالب وطالبة ، وقد نجح منهم 113851.

واعتمد السيد محافظ القاهرة نتيجة المدارس الدولية والتي جاءت بنسبة نجاح 98 % ، والاعدادية المهنية قد بلغت نسبة النجاح فيها 80 % ، كما بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية الصم ووضعاف السمع 99 % ، وبلغت نسبة نجاح المكفوفين 81 % النيل نيوز ، وقد بلغت نجح 42 طلب.

وأكدت إدارة غرب القاهرة التعليمية أن في المرتبة الاولي بلغت نسبة النجاح 97.6 ، ويليها ادارة شبرا ، ثم ادارة الشروق التعليمية ، فى المركز الثالث وقد حصل 85 طالب وطالبة على الدرجات النهائية.

وأكد محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بأنه يمكن للطلاب الحصول علي درجاتهم ظهر غد الاحد من المدارس أو من خلال الانترنت عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة www.cairo.gov.eg بإدخال رقم الجلوس لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية والحصول علي بيان درجات .