التخطي إلى المحتوى
الكنترول يعلن ظهور رابط نتيجة إعدادية محافظة الجيزة 2018 رسمياً برقم الجلوس والاسم الأن

ننشر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة ، وذلك بعد أن تم اعتمادها بشكل رسمي مساء يوم أمس الأحد في تمام الساعة الواحدة ظهراً ، حيث ننشر اليكم النتيجة من خلال شبكة ماكس نيوز ، حتي يتعرف كافة الطلاب عن مجموع درجاتهم الشخصية في المواد الدراسية لكي يتم التعرف علي نتائج الشهادة الاعدادية الجيزة.

اعدادية الجيزة 2018 برقم الجلوس ، جاءت النتيجة بعد عناء كبير من الانتظار والترقب ،ـ حيث تأخر موعد الإعلان الرسمية عن نتيجة سنة ثالثة اعدادي محافظة الجيزة ، وذلك بسبب الإنتهاء مؤخرا يوم السبت الماضي من اعمال التصحيح بالكنترول ، حيث تم الاعلان بشكل رسمي عن النتيجة مساء امس الاحد الموافق 27 مايو .

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الجيزة جاءت بعد أن أعلنت السيدة إلهام أحمد مديرة مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة عن إعلان نتائج الشهادة الاعدادة محافظة الجيزة بشكل رسمي وذلك الساعة الواحدة ظهر يوم الأحد أمس من أجل أن يتعرف كافة الطلاب على النتيجة.

كما أشارت إلي أن نسبة النجاح بالجيزة هذا العام مرتفعة جدا لكي تطمئن الأهالى وأولياء الأمور ، وأكدت أن النسبة تعدت الـ 82 من الإجمالي ، كما أنه سوف يتم الإعلان عن تفاصيل النتيجة غداً ، ومن المعروف أنه تم نشر نتيجة أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة الذين قد وصل عددهم الى واحد وسبعون طالب وطالبة .

قد حصل الأوائل على مجموع الدرجات الكاملة ، وقام السيد اللواء محمد كمال بالإتصال بهم لتهنئتهم بالنجاح ، ولكي يتم التكريم الخاص بهم خلال الأيام القليلة المقبلة ، نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة نتركها لكم .

ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018 ، للحصول على نتيجتك فور اعتمادها عبر الرابط التالي

اضغط هنا

أو

اضغط هنا