الرئيسية » أخبار الرياضة » ملخص مباراة ارسنال ومانشستر الدوري الانجليزي يوم السبت 19-11-2016
مانشستر VS ارسنال

ملخص مباراة ارسنال ومانشستر الدوري الانجليزي يوم السبت 19-11-2016

انتهت مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم السبت بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لمثله، في المباراة التي اقيمت على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الثانية عشر ضمن مباريات الدوري الانجليزي .
وأفتتح مانشستر يونايتد التسجيل عن طريق اللاعب خوان ماتا في الدقيقة 68، وعاد ارسنال الى المباراة عن طريق اوليفيه جيرو حيث سجل هدفًا في الوقت القاتل، لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل الايجابي .
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي بـ26 نقطة في الجولة الحادية عشر، ويحل تشيلسي ثانيًا بـ25 نقطة، ويأتي ارسنال في المركز الرابع بـ25 نقطة، ومانشستر يونايتد في المركز السادسبـ19 نقطة .

وتغلب مانشستر يونايتد على سوانزي سيتي بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي شهدها ملعب استاد ليبرتي في الجولة الحادي عشرة من منافسات الدوري الانجليزي .
وسقط ارسنال على ارضة وبين جماهيره في فخ التعادل بهدف لمثله امام توتنهام هوتسبير في المباراة التي اقيمت على استاد الامارات في الجولة الحادية عشر ضمن الدوري الانجليزي .
وتواجه مانشستر يونايتد وارسنال في تسعة واربعون مباراة سابقة، حيث تغلب مانشستر يونايتد باربعة وعشرون لقاء مقابل خمسة عشر مباراة للارسنال، وتعادل الطرفين في عشر مواجهات سابقة .
الجدير بالذكر، شهدت اخر مباراة بين ارسنال ومانشستر يونايتد فوز الاخير بثلاثة اهداف مقابل هدفين على ملعب أولد ترافورد في الجولة الـ27 من الموسم الماضي في الدوري الانجليزي

اترك رد