التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2018 الترم الثاني خلال ساعات قليلة
نتيجة الشهادة الاعدادية

من المنتظر أن تعلن محافظة البحيرة عن نتيجة الشهادة الإعدادية فى الترم الثاني 2018 خلال الساعات القادمة، كان وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، محمد سعد قد أكد أن محافظ البحيرة، المهندسة نادية عبده ستقوم باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية ظهر الأحد.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2018

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة. (تظهر بعد ساعات)

أرجع فى الوقت ذاته وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة سبب تأخير ظهور نتيجة إعدادية البحيرة إلى الحرص من قبل مديرية التربية والتعليم فى المحافظة لإعطاء كل طالب حقه فى التصحيح ومراجعة أوراق إجابات الطلاب بشكل كبير ودقيق فى الوقت ذاته.

يذكر أن عدد طلاب محافظة البحيرة يصل إلى 86 ألف طالب وطالبة فى الشهادة الإعدادية، وتصل عدد الإدارات التعليمية فى المحافظة إلى 18 إدارة تعليمية، وكان طلاب الصف الثالث الإعدادي قد أنهوا امتحانات الشهادة الإعدادية فى مواد اللغة العربية واللغة الإنجليزية والدراسات الإجتماعية والعلوم وغيرها من المواد المختلفة.

ويترقب الطلاب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية من أجل تحديد الخطوة التالية والخاصة بالتقديم إلى المدارس الثانوية العامة والتعليم الفني والصناعي والزراعي والذي يتحدد التنسيق الخاص به بناء على نتيجة الشهادة الإعدادية فى محافظة البحيرة.