التخطي إلى المحتوى
ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2018 الترم الثاني خلال ساعات قليلة
نتيجة الشهادة الإعدادية 2018

أعلنت الصفحة الرسمية لمحافظة المنيا على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” أن نتيجة الشهادة الإعدادية فى محافظة المنيا ستظهر مساء الأحد عقب اعتمادها من محافظ المنيا بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم فى محافظة المنيا، من المرتقب اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية فى كافة مدن المحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2018

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2018 من هنا. (ظهرت الان)

يترقب طلاب محافظة المنيا فى مدن المنيا ومغاغة والعدوة وسمالوط وبني مزار وأبو قرقاص ومطاي والبهنسا وملوي ودير مواس وتل العمارنة، وكانت امتحانات الشهادة الإعدادية فى محافظة المنيا قد انتهت وسط حالة من السعادة بين أوساط الطلاب نظرا لسهولة الإمتحانات.

هذا ويمكن لكل الطلاب فى محافظة المنيا وضع رقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق منفصل فى الموضوع من أجل المسعادة فى معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية فى محافظة المنيا فى كافة إدارات المحافظة، ومن المتوقع أن تكون نسبة النجاح مرتقعة.

كان كنترول الشهادة الإعدادية فى محافظة المنيا قد أنهى تصحيح أوراق إجابات الطلاب وكذلك المراجعة ورصد الدرجات وهو الأمر الذي يجعل اعتماد النتيجة خلال الساعات القادمة طبقا لتأكيدات رسمية داخل محافظة المنيا وسط حالة من الترقب من جانب كل الطلاب والطالبات فى المحافظة.