التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية وبيرو الأحد والقنوات الناقلة استعدادا لكأس العالم
منتخب السعودية لكرة القدم

يلتقي منتخبا السعودية وبيرو الأحد ضمن مباريات المنتخب السعودي الودية استعدادا لكأس العالم فى روسيا الشهر الجاري، كان منتخب السعودية قد واجه إيطاليا وانتهت بفوز إيطاليا بهدفين مقابل هدف، وتقام مباراة السعودية وبيرو على ملعب سانت قالين فى سويسرا ضمن المعسكر المغلق للمنتخب السعودي.

موعد مباراة السعودية وبيرو والقنوات الناقلة

من المنتظر أن تقام مباراة السعودية وبيرو فى تمام التاسعة مساء بتوقيت السعودية، هذا وتنقل قناة KSA Sports HD1 مباراة السعودية وبيرو بتعليق المعلق فهد العتيبي فى المباراة قبل الأخيرة للمنتخب السعودي قبل مبارياته الرسمية فى كأس العالم والتي يبدأها بمواجهة روسيا فى مباراة الإفتتاح.

كان المنتخب السعودي قد أنهى استعداداته لمواجهة بيرو، وأكد المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب السعودية أن المنتخب يعتمد على الضغط العالي والاستحواذ على الكرة فى محاولة لتطوير الأداء الدفاعي والهجومي للمنتخب السعودي، ويحاول المدير الفني الوصول إلى التشكيل المثالية التي سيبدأ بها كأس العالم.

وفي المؤتمر الصحفي للمباراة، أكد المدير الفني لمنتخب السعودية أن المنتخب يحاول فرض أسلوب خاص له أمام بيرو وكذلك أمام ألمانيا والتي تقام الجمعة المقبلة، هذا وحرص المدير الفني تدريب اللاعبين على الكرات الثابتة ومحاولة تطوير الأداء الدفاعي خاصة وأنه لم يظهر بالشكل المأمول أمام منتخب إيطاليا.