التخطي إلى المحتوى
هنا الأن ظهرت موقع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2018 “ظهرت القليوبية” والبحيرة برقم الجلوس

نتابع لحظة ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2018 برقم الجلوس، وذلك عبر مديرية التربية والتعليم بالغربية اليوم الخميس بعد تأجيل إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية إلى اليوم الخميس، زاد ترقب الألاف من طلبة وطالبات شهادة الصف الثالث الإعدادي في جميع قرى ومدن المحافظة، حيث ينتظر أن يعقد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية مؤتمر صحفي خلال ساعات، وذلك في مكتبه الخاص بديوان عام المحافظة، من أجل إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية
تصدر نتيجة الشهادة الإعدادية بالقلوبية خلال ساعات، ويمكنكم الحصول عليها برقم الجلوس عبر الرابط التالي “نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية” .

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة
يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالبحيرة الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني بعد اعتمادها السبت من قبل المهندسة نادية عبده. “نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة”

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية برقم الجلوس عبر بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية خلا لساعات من اعتمادها.

النتيجة أحصل عليها عبر شاهد بريس من هنا

وسيحضر مراسم اعتماد نتيجة إعدادية الغربية، الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وسيتم من خلال المؤتمر إعلان أسماء العشرة الأوائل على مستوى المحافظة التي تضم العديد من الإدارات التعليمية، مثل إدارة المحلة الكبرى، ميت غمر، كفر الزيات، وغيرها.

وكان قد تقدم حوالي 69 ألفًا و261 طالبا وطالبة إلى امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية، تم تقسيمهم على 375 لجنة.

وتمكن الجهات المسئولة داخل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية من إحباط محاولة سرقة نتيجة الشهادة الإعدادية من داخل الكنترول.

ويمكن للطلبة والطالبات الآن، الحصول على النتيجة برقم الجلوس قوراً.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا
اقترب موعد صدور إعدادية المنيا، وينتظر أن تعلن بشكل رسمي يوم الأحد القادم برقم الجلوس عبر بوابة مديرية التربية والتعليم.