التخطي إلى المحتوى
السعودية تخسر امام المانيا 2-1 وديا قبل مواجهة روسيا في افتتاح كأس العالم

تلقى منتخب السعودية الخسارة الثالثة امام المانيا 2-1 في مباراياته الودية الاخيرة التي خاضها استعدادا لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها روسيا وقدم المنتخب السعودي اداء افضل مما قدمه في مباراتيه الودية أمام بيرو إيطاليا قبل مواجهة روسيا في افتتاح كأس العالم لكرة القدم يوم الخميس14 يونيو 2018.

وتقدمت المانيا بعد ثماني دقائق من البداية بهدف تيمو فيرنر بعد تمريرة عرضية من ماركو ريوس تابعها فيرنر من مدى قريب في العارضة قبل أن تسقط الكرة في مرمى عبد الله المعيوف حارس السعودية.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين عززت المانيا تقدمها بهدف ثاني بنيران صديقه بعد ان أرسل فيرنر تمريرة عرضية ارتطمت في عمر هوساوي مدافع السعودية وسكنت شباك زميله المعيوف.

وزادت الفعالية السعودية في الشوط الثاني وأهدر البديل محمد السهلاوي فرصة بتسديدة من وسط الملعب عندما قطع الكرة ولمح الحارس البديل مارك-أندريه تير شتيجن متقدما من مرماه لكن تسديدته ذهبت بعيدا عن المرمى.

وقلص تيسير الجاسم الفارق عندما سقط داخل منطقة الجزاء إثر التحام مع سامي خضيرة لينفذ السهلاوي ركلة جزاء تصدى لها تير شتيجن حارس برشلونة. لكن الجاسم تابعها في المرمى قبل النهاية بست دقائق.
الجدير بالذكر ان السعودية تشارك في منافسات كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخها والأولى منذ 2006 .