التخطي إلى المحتوى
مباريات كأس العالم 2018 : استعدادت المنتخب المصري لـ مباراة الاوروجواي ومحمد صلاح مازال يتألم
محمد صلاح يستعد لمباراة مصر والاوروجواي

كتب حمدي العباسي : اخبار الرياضة – متابعات

مباريات كأس العالم 2018 : استعدادت المنتخب المصري لـ مباراة الاوروجواي ومحمد صلاح مازال يتألم، حيث بدأ المنتخب المصري لكرة القدم تدريباته في مدينة جروزني العاصمة الشيشانية استعدادا لخوض مباريات كأس العالم حيث قام منتخب الفراعنة بتدريبة الثاني تحت الامطار الغزيرة في جروزني في ملعب احمد ارينا وشارك فيه جميع اللاعبين بمشاركة نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح الذي مازال يشكو من الام اصابتة في الكتف. وقد نصح الطاقم الطبي المشرف على المنتخب المصري ومتابعة حالة محمد صلاح باجراء صلاح تدريبات فردية اختبار لاستعدادة الكامل لخوض مباريات منتخبة في كأس العالم روسيا 2018

استعدادات المنتخب المصري لمباريات كأس العالم بث مباشر

واوقعت القرعة المنتخب المصري في لقاءة الأول مع المنتخب الاورجواني في يوم الجمعة المقبل على ملعب ايكاترنبرج، ويخشى الكثير من متابعين ومحبي المنتخب المصري وخصوصا محمد صلاح بأن الاصابة مازالت تؤثر على أداءة حيث يشعر بين الحين والاخر بالام بسيطة في الكتف اثناء التدريبات وطلب منه الفريق الطبي تخفيف سرعة الجري اثناء المران. حيث يعول المنتخب المصري على نجمة صلاح في صنع انتصارات قوية للمنتخب المصري مما يساعد في تأهلة من دور المجموعات إلى دور الستة عشر.

وقد افاد المنتخب المصري على صفحتة الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي توتير ان صلاح يشارك في التدريبات منفردا وتحت مراقبة الاطباء المتابعين لاصابة وحالة اللاعب. كما صرح محمد صلاح سابقا نيته ورغبته القوية في أن يشارك في المباراة الاولى للمنتخب المصري امام نظيرة الاروجواني وانه مستعد لبذل قصار جهدة من اجل ذلك، حيث تجاوز اللاعب من عدة مخاطر للاصابة واصبحت اصابته غير خطيرة وبامكانة المشاركة على الاقل كبديل لفترة وجيزة او شوط كامل.


وقد كان محمد صلاح تعرض لإصابة عنيفة اثر احتكاكة مع مدافع ريال مدريد راموس  حيث تأثر في مفصل الكتف، أثناء مشاركته مع فريقه، في نهائي دوري أبطال أوروبا (1-3) أمام ريال مدريد.