التخطي إلى المحتوى
الشهري وعطيف يعترفان بصعوبة مباراة السعودية وروسيا في افتتاح كأس العالم روسيا 2018
عطيف والشهري. وسط المنتخب السعودي

كتب حمدي العباسي – أخبار الرياضة متابعات كأس العالم 2018

يجري المنتخب السعودي آخر استعداداته من حيث التدريبات والمران وتحليل نقاط ضعف نظيرة المتنخب الروسي حيث سيلعب مباراة السعودية وروسيا في افتتاح بطولة نهائيات كأس العالم روسيا 2018. وفي تصريحات لبعض نجوم المنتخب السعودية قال عبد الله عطيف نجم وسط المنتخب السعودي ان الاخضر اصبح جاهز بالكامل لـ مباراة روسيا والسعودية والتي ستجري في يوم الخميس القادم، وقال عطيف وزوميلة في المنتخب الشهري ان المباراة صعبة خصوصا ان المنتخب الروسي يمتلك الارض والجمهور ومتعود على أجواء روسيا التي لا يعلب المنتخب السعودي في مثل هذه الاجواء بالعادة ولكنهم قد تكيفوا على هذه الاجواء وسيأدي المنتخب السعودي مباراة قوية امام مضيفة الروسي في أولى مباراة المونديال.

استعدادات مباراة السعودية وروسيا والنقوات الناقلة بث مباشر

حيث اوضع اللاعبين ان الفريق الروسي ليس بالفريق السهل اختراقة ونأمل في ان لا تكون هناك اخطاء تقتل المباراة وانه وزملائة في المنتخب السعودي سيحاولون تجنب اي اخطاء قد تؤدي إلى خسارة الثلاث النقاط الأولى مما يعطي دفعة قوية للمنتخب واللاعبين في تحقيق نتائج جيدة في القائين الاخيرين، وقال انا اثق بزملائي وبطاقم المتنخب وسنؤدي اداء مشرفا في المباراة الافتتاحية ونبثت للجميع ان المنتخب يستحق مانالة من دعم واهتمام من مسؤولي الرياضة السعودية.


وقال الشهري نحن سعداء جداً بما قدمناة في التصفيات التي اوصلت الاخضر السعودي للتصفيات النهائية للمونديال واكد انه هو وزملائة قد وصلوا للجاهزية الكاملة للمباريات القادمة. حيث قضى الشهري وزملائة فترة طويلة في المعسكرات التدريبية من أجل تقديم مستوى مميز ومشرف لبلدهم ومنتخبهم في المونديال الروسي. كما اعترف الشهري ان مباراة السعودية وروسيا ستكون صعبة وليست هينة على الفريق ولكنها ستكون بمثابة مقياس لاداء المتخب السعودي في المونديال عموما