التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة مباراة فرنسا والبيرو 1-0 منتخب الديوك يعزز موقعة في المجموعة الثالثة بانتصار جديد
يلا شوت مشاهدة مباراة فرنسا وبيرو

بث مباشر HD | يلا شوت مباراة فرنسا وبيرو رابط الاسطورة جوال موبايل مشاهدة مباراة فرنسا والبيرو بدون تقطيع yallashoot ، طالب خوان كارلوس أوبليتاس، صاحب الهدف الذي حقق به منتخب بيرو، فوزه الوحيد على فرنسا في عام 1982، لاعبي منتخب بلاده، ببذل أقصى ما لديهم، للفوز على منتخب الديوك، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لمونديال 2018، والمقرر إقامتها، الخميس المقبل.

تلعب مباراة فرنسا وبيرو ضمن المجموعة الثالثة، في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، بعد غد الخميس على ارضية ملعب يكاترينبرج والذي يتسع لاكثر من خمسة وثلاثون الف متفرج يوم الخميس 21 يونيو / حزيران الساعة 20:00 بالتوقيت المحلي (15:00 بتوقيت جرينتش) وقد اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم الحكم الاماراتي محمد عبد الله لإدارة هذا اللقاء.

إحصائيات مهمة حول مباراة فرنسا وبيرو

– ستتأهل فرنسا إلى أدوار خروج المغلوب لو فازت هي والدنمارك في الجولة المقبلة بالمجموعة الثالثة وستتأهل بطلة العالم 1998، لو انتصرت وتعادلت الدنمارك مع أستراليا.

– بيرو تشارك في كأس العالم للمرة الأولى منذ 1982.

– ريكاردو جاريكا مدرب بيرو هو واحد من خمسة مدربين أرجنتينيين في كأس العالم بجانب هيكتور كوبر (مصر) وخوسيه بيكرمان (كولومبيا) وخورخي سامباولي (الأرجنتين) وخوان أنطونيو بيتزي (السعودية).

– لم يحقق أي مدرب أرجنتيني الفوز في المباراة الأولى في النسخة الحالية في روسيا.

– فرنسا لم تخسر أمام منافس من أمريكا الجنوبية في كأس العالم منذ 1978 عندما فازت عليها الأرجنتين 2-1.