التخطي إلى المحتوى

2

من المقرر أن تقوم العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Honor 8X في اليوم الخامس من شهر سبتمبر المقبل، ولكن ستقوم الشركة الصينية بالكشف أيضًا عن نسخة أخرى من هذا الهاتف ستحمل إسم Honor 8X Max وستضم المعالج Snapdragon 660.

الآن بفضل صور ترويجية مسربة أصبحنا نعلم كافة المواصفات التقنية للهاتف Honor 8X Max. وعلاوة على ذلك، فقد تم رصد هذا الهاتف مدرجًا على المتجر الصيني JD.com، وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على تصميم الهاتف من كافة الزوايا. وبالعودة إلى المواصفات التقنية، فهذا الهاتف سيضم شاشة بحجم 7.12 إنش تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية علمًا أن هذه الشاشة ستغطي 90 في المئة من واجهة الجهاز.

1
3
4

هذه التسريبات الجديدة كشفت لنا كذلك بأن الهاتف Honor 8X Max سيضم تقنية الشحن السريع على الرغم من أنها لن تكون بقوة تقنية الشحن السريع Huawei Super Charge والتي تتيح للمستخدمين 40 دقيقة من المكالمات مع 10 دقائق فقط من الشحن، على الأقل وفقا لما جاء في الصور الترويجية للهاتف.

المعلومات التي تم رصدها اليوم كشفت لنا كذلك بأن الهاتف Honor 8X Max سيضم ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن بطارية بسعة 4900mAh. المعلومات التي تم الحصول عليها اليوم تكشف لنا كذلك بأن الهاتف Honor 8X Max سيمتاز بأبعاد تبلغ 177.6 × 86.3 × 8.1 ملمتر، وبوزن يبلغ 210 جرامات. وعلاوة على ذلك، سيضم هذا الهاتف كذلك كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني، كما أنه سيأتي مسبقًا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo.

6
7
5