التخطي إلى المحتوى

1

كشفت لنا شركة آبل بشكل رسمي اليوم أنها ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن هواتف iPhone الجديدة في المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الشركة في اليوم 12 من شهر سبتمبر المقبل بمسرح ستيف جوبز بالمقر الرئيسي للشركة في كوبرتينو.

في حالة إذا كانت التقارير والشائعات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن نرى شركة آبل تكشف عن ثلاثة هواتف iPhone جديدة في هذا الحدث بحيث سيأتي إثنين منهم مع شاشات OLED بأحجام 5.8 إنش و 6.5 إنش، في حين سيضم الهاتف الثالث شاشة LCD بحجم 6.1 إنش. وبغض النظر عن هواتف iPhone الثلاثة الجديدة، فمن المتوقع أيضًا أن تقوم شركة آبل في هذا الحدث بالكشف عن نسخة جديدة من الساعة الذكية Apple Watch تمتاز بشاشة أكبر على الرغم من أنها ستحتفظ بنفس الأبعاد بفضل تقليص الإطار المحيط بالشاشة.

وعلاوة على ذلك، فهناك أيضا إحتمال أن نرى شركة آبل تقوم بالكشف عن إصدارات جديدة من لوحيات iPad Pro بأحجام 10.5 إنش و 12.9 إنش وتمتاز بشاشات نحيفة الإطار وبالكاميرا الثلاثية الأبعاد TrueDepth المسؤولة عن خاصية التعرف على الوجه Face ID. وعلى الرغم من أن ذلك مستبعد، فلا يزال من الممكن أيضًا أن تقوم شركة آبل في هذا الحدث بالكشف عن نسخة جديدة من الحاسوب المحمول MacBook Air.

عموما، سنتأكد من كل شيء يوم 12 سبتمبر، لذلك لا تنسوا العودة إلينا آنذاك للحصول على كافة التفاصيل الرسمية.