التخطي إلى المحتوى

xbox-one-x-blanche-960x540

هل كنت تتطلع لشراء جهاز Xbox One X باللون الأبيض؟ حسنا، لم يكن ذلك ممكنا في الفترة الماضية لأن شركة مايكروسوفت كانت تعرض جهاز Xbox One X باللون الأسود فقط، ولكن هذا تغير الآن بعدما قامت الشركة الأمريكية بالكشف عن النسخة البيضاء من جهاز Xbox One X.

أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم عن إطلاق النسخة البيضاء من جهاز Xbox One X. لا يتم بيع هذه النسخة الجديدة بشكل منفصل، وإنما تعد جزءًا من حزمة Xbox One X Robot White Special Edition Fallout 76 Bundle، وهي الحزمة التي تشمل نسخة من لعبة Fallout 76 ويد التحكم اللاسلكية Xbox Elite باللون الأبيض كذلك.

سيحصل العملاء الذين سيشترون هذه الحزمة على إمكانية تحميل لعبة Fallout 76 عند إصدارها. وسيتم منح أولئك الذين يطلبون ذلك مسبقًا الوصول إلى النسخة التجريبية من اللعبة قبل إطلاق النسخة الرسمية في شهر نوفمبر المقبل. ستقوم شركة مايكروسوفت بشحن هذه الحزمة لمتاجر التجزئة إبتداء من 14 نوفمبر.

إذا كنت مهتمًا بشراء جهاز Xbox One X باللون الأبيض، فبإمكانك طلب هذه النسخة مقابل 499 دولارًا أمريكيًا حصريًا على متاجر مايكروسوفت و GameStop في الولايات المتحدة الأمريكية. ستقبل متاجر التجزئة الأخرى في جميع أنحاء العالم الطلبات المسبقة على هذه الحزمة أيضًا.

جدير بالذكر أنه سيتم بيع يد التحكم اللاسلكية Xbox Elite بهذا اللون أيضًا بشكل منفصل مع العلم بأنها ستكون متوافقة مع أجهزة Xbox الحالية ومع أجهزة Windows 10 أيضًا. وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فهي ستكلف 150 دولار أمريكي مع العلم بأنها ستكون متوفرة حصرًا في متاجر مايكروسوفت و GameStop. وسيتم شحنها للعملاء إبتداء من 16 أكتوبر.