التخطي إلى المحتوى

غفثقغث

كما أوضحنا لكم في وقت سابق، فمن المقرر أن تقوم شركة Vivo بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo V11 Pro في اليوم السادس من شهر سبتمبر المقبل بالهند. وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم الحصول على مجموعة من الصور الرسمية والتي لا تكشف لنا فقط عن تصميم الهاتف، وإنما تكشف لنا كذلك عن المواصفات التقنية الرئيسية للهاتف.

كما تلاحظون، الهاتف Vivo V11 Pro سيضم شاشة طويلة مزودة بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، ومستشعر للبصمة في الشاشة، فضلا عن كاميرا مزدوجة بوضعية عمودية في الواجهة الخلفية. وفي حالة إذا كان هذا التصميم يبدو مألوفًا بالنسبة لكم، فهذا راجع لكونه يبدو مماثلا لتصميم الهاتف Vivo X23.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد كشفت لنا التسريبات الجديدة بأن الهاتف Vivo V11 Pro سيضم شاشة Super AMOLED بحجم 6.41 إنش وبدقة +FullHD، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 3400mAh.

تنلمنلا
نمتنبلت
فغعهفغع

هذه التسريبات تكشف لنا كذلك بأن الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Vivo V11 Pro ستضم تقنية التعرف على المشاهد، في حين ستضم الكاميرا الأمامية تقنية التعرف على الوجه. عموما، سنتأكد من كل شيء بشكل رسمي عندما يتم الإعلان رسميا عن الهاتف في اليوم السادس من الشهر المقبل.