التخطي إلى المحتوى
الإعلان رسميا عن الهاتف Blackberry KEY2 LE مع تشكيلة مميزة من الألوان في معرض IFA 2018

 

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة TCL اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Blackberry KEY2 LE في معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين. وجدير بالذكر أن الهاتف Blackberry KEY2 LE الجديد يأتي ليكون بمثابة البديل الأرخص للهاتف Blackberry KEY2 الذي تم إصداره في وقت سابق من هذا العام بسعر وصفه الجميع بغير المعقول.

من حيث التصميم، الهاتف Blackbery KEY2 LE الجديد لا يختلف كثيرًا عن تصميم الهاتف Blackberry KEY2 الحالي، فهو يضم بدوره لوحة مفاتيح Qwerty فعلية أسفل الشاشة، وكاميرا خلفية مزدوجة بوضعية أفقية، فضلا عن إطار مصنوع من المعدن. وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالهاتف Blackberry KEY2 LE الجديد يضم معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

الهاتف Blackberry KEY2 LE الجديد يضم كذلك شاشة بحجم 4.5 إنش وبدقة 1080×1620 بكسل محمية بطبقة Gorilla Glass، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني مع العلم بأن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 2.2، في حين يضم المستشعر الثاني عدسة بفتحة 2.4. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Blackberry KEY2 LE الجديد يضم بطارية بسعة 3000mAh، ويعمل مسبقًا بنظام الأندرويد 8.1 Oreo.

3
2
1

على عكس الهاتف Blackberry KEY2 الحالي، فالهاتف Blackberry KEY2 LE الجديد يأتي بثلاثة ألوان مختلفة تشمل الأسود والذهبي والأحمر. للآسف، موعد إطلاق الهاتف Blackberry KEY2 LE في السوق غير معروف في الوقت الراهن، ولكن تأكد رسميًا أن نسخة 32GB من هذا الهاتف ستكلف 399 دولار أمريكي، في حين ستكلف نسخة 64GB نحو 449 دولار أمريكي.