التخطي إلى المحتوى

1

بعدما أعلنت عن إطلاق الهاتف Honor Play على الصعيد العالمي، فاجئنا الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei بالتشويق لخليفة الهاتف Honor Magic الذي تم إصداره في شهر ديسمبر من العام 2016.

خليفة الهاتف Honor Magic سيحمل وفقا للعلامة التجارية Honor إسم Honor Magic 2 على الرغم من أنه لم يحصل على إعلان رسمي كامل. في الواقع، لقد إكتفى السيد George Zhao بالتشويق لبعض الميزات الرئيسية للهاتف، وتبقى الميزة الأهم في هذا الهاتف هي شاشة FullView التي لا تضم أي قطع أو إطار بارز، وإنما شاشة كاملة فقط تغطي معظم واجهة الجهاز. وكما قد تتوقع، فهذا الهاتف سيضم الكاميرات في آلية منبثقة على غرار الهاتف Oppo Find X من شركة Oppo.

2

نحن لم نحصل على صورة للواجهة الخلفية للهاتف Honor Magic 2، وبالتالي فنحن لا نعرف ما إذا كانت الكاميرات الخلفية ستكون موجودة كذلك في الآلية المنبثقة على الرغم من أننا نتوقع ذلك بالنظر إلى تصميم الجهاز. والشيء الآخر المثير للإهتمام هو أن السيد George Zhao قام بسحب الآلية المنبثقة بإستخدام يديه، وهذا ما يلمح إلى أن هذه الآلية لن تكون أوتوماتيكية مثل الهاتف Oppo Find X. ومع ذلك، قد تكون هذه الآلية المنبثقة آلية في النسخة التجارية من الهاتف Honor Magic 2.

بالإضافة إلى ذلك، الهاتف Honor Magic 2 سيأتي كذلك مع نسخة محسنة من تقنية الشحن السريع Magic Charge والتي تمتاز بسرعة شحن تصل إلى 40W مع العلم بأن المهندس الذي أشرف على تقديم هذه الميزة على المسرح في معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين كشف بأن تقنية الشحن السريع هذه آمنة بفضل إستخدام نظام الحماية المؤلف من 15 طبقة والتحديد التلقائي لثلاثة أجزاء مهمة في نظام الشحن.

3

أخيرًا وليس آخرًا، الهاتف Honor Magic 2 الجديد سيصل كذلك مع المعالج HISilicon Kirin 980 الذي لم تعلن عنه شركة Huawei حتى الآن، وهو المعالج الذي سيعمل على تعزيز الأداء والكفاءة في إستهلاك الطاقة، فضلا عن تعزيز قدرات الذكاء الإصطناعي في هواتف Huawei الراقية القادمة.

للآسف، لم تكشف لنا العلامة التجارية Honor عن الإطار الزمني الذي ستقوم فيه بإطلاق الهاتف Honor Magic 2، ولكن نحن نتوقع حدوث ذلك في شهر ديسمبر المقبل على الأرجح.