التخطي إلى المحتوى

Honor Play

قامت شركة Sony بالإعلان عن الهاتف Xperia XZ3، وقامت شركة LG أيضا بالكشف عن الهاتفين LG G7 One و LG G7 Fit. والآن، حان الدور على العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei والتي أعلنت للتو من معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين عن إطلاق الهاتف Honor Play على الصعيد العالمي. وسيتم في البداية إطلاق هذا الهاتف في الهند بسعر يتراوح بين 290$ و 350$، ولكنه سيصل بعد ذلك إلى العديد من الأسواق الأخرى، بما في ذلك أوروبا وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

للتذكير، الهاتف Honor Play يضم معالج ثماني النوى من طراز HiSilicon Kirin 970 مع العلم بأنه يعد أيضًا أول هاتف ذكي من الشركة الصينية يأتي مع ميزة GPU Turbo التي تعمل على تعزيز أداء الرسوميات في الجهاز بنسبة 60% وتعزيز الكفاءة في إستهلاك الطاقة بنسبة 30%.

سيتم عرض الرسوميات على شاشة طويلة بحجم 6.3 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي، في حين يتم إستخدام تكنولوجيا الصوت Histen لتوفير تجربة صوتية مميزة أثناء جلسات اللعب على الهاتف. وعلاوة على ذلك، فقد تم تزويد الهاتف Honor Play بـ 4GB/6GB من الذاكرة العشوائية، وبـ 64GB من الذاكرة الداخلية.

7-6
8-4
9-3

وعلاوة على ذلك، الهاتف Honor Play يضم أيضًا بطارية بسعة 3750mAh، ويأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة EMUI 8.2. وإلى جانب ذلك، فقد تم تزويد هذا الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل تدعم ميزة الصور الذاتية المضببة الخلفية، وبكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن هذه الكاميرا قادرة على التعرف على أكثر من 500 مشهد بفضل معالج الذكاء الإصطناعي Kirin AI.