التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة الاتحاد والتعاون 5-3 التعاون يفاجئ الجميع ويفوز بخماسية على الاتحاد
يلا شوت مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون

تغلب نادي التعاون، على نظيره اتحاد جدة، بنتيجة 5-3، اليوم الخميس، في إطار الجولة الثالثة من عمر الدوري السعودي للمحترفين.

خماسية التعاون، حملت توقيع جهاد الحسين “هدفين” وهيلدون وتاومبا وعبد الفتاح آدم، فيما سجل لاتحاد جدة، فهد المولد “هدفين” وعبد العزيز العرياني.

وارتفع رصيد التعاون إلى 5 نقاط، بينما ظل اتحاد جدة في ذيل ترتيب الدوري بدون نقاط.

جاء الشوط الأول متكافئًا بين الفريقين، على مدار 20 دقيقة، حتى تسارعت وتيرة تبادل الهجمات.

وعاد فيلانويفا، لدوره القديم مع اتحاد جدة، في تمويل المهاجمين بالتمريرات السحرية، كما شهد الشوط الأول تألق جهاد الحسين صانع ألعاب التعاون.

وافتتح جهاد الحسين، أهداف اللقاء، في الدقيقة 18، بتسديدة داخل منطقة الجزاء، على يسار الحارس عساف القرني.

وفي الدقيقة 23، أدرك اتحاد جدة، التعادل عن طريق نجمه فهد المولد، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، لم يستطع الحارس كاسيو، أن يتصدى لها.

واستمر تألق فيلانويفا، وأرسل تمريرة خطيرة لفهد المولد، الذي سدد داخل الشباك، محرزًا هدف التقدم للعميد في الدقيقة 37.

رفض لاعبو التعاون، الاستسلام ونظموا صفوفهم، مستغلين تألق جهاد الحسين، الذي مرر الكرة لزميله هيلدون، الذي سددها في الشباك، في الدقيقة 43، ولم يحتسب الحكم، الهدف بداعي التسلل، لكنه تراجع عن قراره واحتسب الهدف.

انطلقت صافرة الشوط الثاني، وفي الدقيقة 49، احتسب الحكم، ركلة جزاء للتعاون، بعد الرجوع لتقنية الفيديو، لكن هيلدون أهدرها، ليستمر التعادل بين الفريقين.

وتلقى اتحاد جدة، ضربتين موجعتين، بخروج نجمه فهد المولد بسبب الإصابة، واستقبال الهدف الثالث للتعاون، في الدقيقة 64، عن طريق جهاد الحسين.

وفي الدقيقة 74، سجل تاومبا، الهدف الرابع للتعاون، بعد صراع على الكرة مع أحمد عسيري، وفي الدقيقة 84، نجح عبد العزيز العرياني، في تقليص الفارق بتسجيل هدف اتحاد جدة الثالث.

وفي الوقت بدل الضائع، سجل عبد الفتاح آدم، الهدف الخامس للتعاون، لتنتهي المباراة بخسارة اتحاد جدة بنتيجة 3-5.