التخطي إلى المحتوى
برعاية رجُل الأعمال حسام فضل ثابت : توزيع اكثر من 1000 حقيبة مدرسية متكاملة في خمس محافظات يمنية “تفاصيل”
برعاية رجُل الأعمال حسام فضل ثابت : توزيع اكثر من 1000 حقيبة مدرسية متكاملة في خمس محافظات يمنية “تفاصيل”.

ماكس نيوز : خاص
نفذ فريق مبادرة “لك يا الله” الخيرية وللسنة الخامسة على التوالي مشروع توزيع اكثر من 1000 حقيبة مدرسية متكاملة ، على الطلاب المحتاجين في خمس محافظات يمنية ،برعاية كريمة ودعم سخي من رجُل الأعمال اليمني المُقيم في إيطاليا حسام فضل ثابت ، تحت شعار “نسابق الزمن لنبني الوطن”.
وخلال تدشين المشروع أوضحت رئيسة المبادرة أحلام محمود العزب أن حملة توزيع الحقيبة المدرسية إستهدفت عدد من المناطق في امانة العاصمة، ومحافظة صنعاء ، ومحافظة المحويت ومحافطة الحديدة ومحافظة عمران ، وتم التوزيع في المناطق الأشد فقراً في تلك المحافظات.
وأشارت إلى أن الحقيبة المدرسية تحتوي على كامل المستلزمات الدراسية من الدفاتر والأقلام الحبر واقلام الرصاص والمساطر والمساحات وغيرها من المستلزمات ، ليتمكن الطالب من الإنطلاق إلى المدرسة مباشرة دون البحث عن الدفاتر والأقلام.
وتقدمت بالشكر الجزيل لرجُل الأعمال حسام فضل ثابت ، والذي يرعى ويدعم مختلف انشطة المبادرة ، وحرصه على دعم وإنجاح حملة العودة إلى المدرسة ، إلى جانب دعمه للوجبات الغذائية للمرضى وللمستشفيات وتوزيع الخبز الخيري للفقراء ، وتوزيع فرش وبطانيات خلال فصل الشتاء للتخفيف من معاناة المواطنين