التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم السبت 6/10/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا مكان للحزن فى تفاصيل يومك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها التسلط والمزاجية والعناد، ويعتبر الحس الفنى الراقى والقدرة على تحمل المسئولية والقيادة من أبزر المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الجوزاء محمد صلاح.


محمد صلاح

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لا تتردد فى خوض مجال مختلف عن مجالك الحالى، ولا تخشى الإخفاق فربما تصعب الأمور فى البداية ولكن مع مرور الوقت ستثبت جدارتك بخصوص تلك التجربة وربما تكون وسيلة لزيادة دخلك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

حالتك العاطفية على ما يرام وتتمكن من تصفية الأجواء بينك وبين الشريك بعد فترة من الخلافات التى كانت ستنتهى بالانفصال، لديك مهام عديدة خلال الفترة المقبلة لتبث الطمأنينة فى نفس الطرف الآخر بالاهتمام واتخاذ الخطوات الجادة نحو مستوى آخر من العلاقة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تحتاج لتناول بعض الفيتامينات لتعويض ما فقدته من عناصر مغذية خلال الفترة الماضية، ربما تحتاج لزيارة طبيب التغذية الخاص بك ليساعدك فى ذلك، وعليك الحصول على راحة للأيام قليلة حتى تستعد طاقتك بالكامل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

تتمكن من اتخاذ قرارات مهمة فى حياتك الشخصية اليوم دون الرجوع لأحد المقربين منك، من الممكن أن تشعر بالوحدة عند حلول الليل عليك فلا تجعل ذلك يدفعك لأشياء تندم عليها فيما بعد.

المصدر: اليوم السابع