التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم السبت 6/10/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تهتم بآراء الآخرين

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الميل للاستقرار والتفكير بطريقة خيالية بعيدة عن طبيعة الواقع بكل كبير، ويعتبر العناد والتوتر بسرعة فى مواقف عديدة أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج السرطان هانى سلامة.


هانى سلامة

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تختبر قدرتك على تحمل العديد من الأعباء المهنية اليوم، وتمر بمرحلة مختلفة خاصة عند منتصف اليوم، من الممكن أن تحصل على إشادة كبيرة ومكافأة مالية لتميزك فى العمل خلال الفترة الماضية، احرص على الاستمرار على هذا المنوال لفترة طويلة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

تعانى من الشعور بالوحدة بعد انفصالك عن الشريك خلال الفترة الأخيرة، ربما تحتاج للهدوء عند التفكير، والاختيار بشكل مناسب لتتفادى تكرار أخطاء العلاقات السابقة مرة ثانية.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تعانى بعض الآلام فى المعدة بعد تناولك للوجبات السريعة خلال الأيام الماضية، وعند المساء من الممن أن يكون لديك زيارة مرتقبة للطبيب للوقوف على أسباب ذلك وكيفية التخلص منه، كسل وخمول فى اوقات عديدة على مدار اليوم فتجنب اانفعال والتعرض للمواقف المثيرة للإنفعال.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

حماسك يزيد قبل نهاية اليوم نحو تحقيق أهداف جديدة وخوض تجارب أكثر مغامرة تظهر مهارات الشخصية، وتضعك فى امتحان حقيقى لقدراتك، صديق مقرب ينتظر نصيحتك فى بعض الأمور الخاصة به فلا تتأخر فى ذلك.

المصدر: اليوم السابع