التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم السبت 6/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر أكثر من مرة

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها التقلب والمزاجية وفقدان الأعصاب على أصغر المواقف، فى حين يعتبر الصدق والوفاء للأصدقاء أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الميزان عمرو دياب.


عمرو دياب

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

خطواتك على الصعيد المهنى مؤثرة بشكل كبير خاصة التى تتعاون فيها مع زملاء العمل، تحتاج لإشراف من شخص أكثر منك خبرة حتى تتفادى أخطاء الآخرين.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

علاقتك بالشريك تتحسن كثيرًا اليوم بعد فترة من التقلب والخلافات المستمرة، ربما تحتاج للمزيد من الهدوء عند التعامل مع الشريك عند المساء، فلا تدع أحدهم يتدخل بينكما فذلك يؤدى لتفاقهم الأمور.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

أنت شخص رياضى وهذا يميزك ويجعلك تحافظ على مستوى لياقتك البدنية، لديك اليوم عدة تمارين عليك الالتزام بها، وعدم الانسياق خلف مسببات السمنة كالوجبات السريعة والأكلات الدسمة دون فائدة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

تتعرض لنقد كبير اليوم من بعض المحيطين بك وتعليقات لا ترضيك حول بعض أفعالك ففكر جيدًا قبل الإقبال على بعض الأفعال حتى لا تقع فى الأخطاء الصغيرة، ربما يدعوك صديق قديم من أيام الدراسة لتناول العشاء فى مكان مختلف فلا ترفض.

المصدر: اليوم السابع