التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم السبت 6/10/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تستمتع بالهدوء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدا فى بعض الصفات مثل الحماس والنشاط المستمر، والإصرار على تحقيق الأحلام، بينما تعتبر العصبية والتوتر بسرعة من أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الأسد رامى عياش.


رامى عياش

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

لا تدع أحد الزملاء فى العمل يتدخل فى تفاصيل حياتك الشخصية، واجعل ساعات العمل تخص إنجازك للهام الخاصة بالعمل فقط، كلما تعمقت فى العلاقات داخل بيئة عملك كلما أفقدك ذلك تفكيرك مع مرور الوقت.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية غير مستقرة اليوم وأصابها التوتر بسبب عدم تحديد لما تريد اتخاذه من خطوات خلال الفترة القادمة، عند المساء ربما تتمكن من اتخاذ القرارات المناسبة من أجل استقرار عاطفى فى المستقبل القريب، حياتك الشخصية ملك لك وحدك لا تنسى ذلك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

حالتك الصحية تتحسن كثيرًا اليوم، ولن تحتاج لزيارة الطبيب ويكفى الراحة فى المنزل لمدة 3 أيام فقط لاستعادة نشاطك مرة ثانية، تنظيم الوجبات وتجنب الآكلات السريعة واستبدالها بالأكلات الصحية أهم ما تفكر فيه اليوم، وتناول المياه بحد أدنى 5 أكواب على مدار اليوم أهم شىء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

تعاملك مع المحيطين بك يختلف اليوم، ولا سبيل لوجود الخلافات مع المقربين لك، تتخلص اليوم من مشاكلك المالية التى عانيت منها خلال الفترة الماصية، تمارس هواية القراءة لساعات طويلة اليوم وهو ما كان ينقصك خلال الفترة المقبلة.

المصدر: اليوم السابع