التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم السبت 6/10/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحتاج مزيدا من الخبرة

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل البحث عن تحقيق الذات باستمرار والطموح الشديد والقدرة على تحمل المسئولية، بينما يعتبر الغموض والهروب من مشاكل الواقع أبزر العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت نجوى كرم.

الفنانة نجوى كرم من أبرز مشاهير برج الحوت
الفنانة نجوى كرم

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تقضى وقتا طويلا فى عملك اليوم وتتعثر بعض الشىء أثناء أدائك للمهام المكلف بها، وبعد الانتهاء من ساعات العمل ربما تجتمع مع مديرك فى بحث الأمور الهامة الخاصة بخطواتك القادمة وتطوير مهاراتك فى العمل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

استقرار واضح على الصعيد العاطفى وترتب لتكوين أسرة خلال الفترة القادمة، تستعين بآراء أصدقائك المقربين لتجنب بعض الخلافات الماضية بينك وبين الشريك، المساء لديك فرصة جيدة للانتهاء من تلك الأمور وبداية عهد جديد يؤسس لعلاقة عاطفية أكثر استقرارًا.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

حالتك الصحية على ما يرام ولا تشتكى من أية آلام اليوم، كل ما عليك الاهتمام به هو ممارسة التمارين الرياضية، وعند منتصف اليوم استعيد نشاطك وحماسك للحفاظ على لياقتك البدنية خلال الفترة الماضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

لا تترك فرصة للآخرين يبثون الطاقة السلبية بداخلك، وعبر عن حقيقة آرائك بالشكل الذى تفضله، ذكريات الماضى تطاردك اليوم عند الصباح فلا تلتفت لها واستكمل الطريق الذى بدأته.

المصدر: اليوم السابع