التخطي إلى المحتوى
مشاهدة أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد 5-1 برشلونة يسحق ريال مدريد في الكلاسيكو بخماسية
يلا شوت مباراة الكلاسيكو
الكلاسيكو مباشر | يلا شوت جوال مباراة ريال مدريد وبرشلونة يلا شوت الجديد رابط الاسطورة يوتيوب كورة لايف ماتش ريال مدريد وبرشلونة مشاهدة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم 28/102018 رابط يوتيوب يلتقى اليوم فريق نادي برشلونة مع نظيره فريق ريال مدريد فى مباراة قوية للغاية تأتى ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدرجة الأولى من الدوري الإسبانى وهى دائما ما تكون مهمة ومثيرة وصعبة للغاية يلعب الفريقين مبارة اليوم بشكل مختلف تماماً ، وذلك لتغيب الكلاسيكو وللمرة الأولى منذ تسعة أعوام ، فقد رحل نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية بأجر قيمته 105 مليون جنيه استرليني، كما سيتغيب أيضاً بسبب الاصابة الأرجنتيني الساحر ليونيل ميسي. كان ميسى قد تعرض للاصابة أمام فريق إشبيلية في بطولة الدوري الإسباني، في اللقاء الذى جمع بينهم وانتهى بفوز البارسا بأربعة أهداف مقابل هدفين، لكن الاصابة أبعدته عن الملاعب لمدة 3 أسابيع كامله كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر.

كلاسيكو اليوم سيكون الأول منذ عام 2007 الذي يُلعب دون حضور كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد أو ليونيل ميسي مع برشلونة، وذلك بسبب رحيل الأول إلى يوفنتوس وإصابة الثاني بكسر في الذراع. ومع غياب الثنائي ستنتظر جماهير الناديين من اللاعبين القيام بأدوارهما -حتى ولو بدرجة أقل- لتحقيق الفوز.

ويعانى ريال مدريد من عدة أزمات مؤخرًا تهدد مستقبل المدرب جولين لوبيتيجي الذى أصبح قريبًا من الإقالة وكشفت تقارير صحفية أن الإيطالى أنطونيو كونتى توصل لاتفاق مع إدارة الملكى لتدريب الفريق حال خسارة مباراة الغد والتى سيتبعها قرار إقالة المدرب الوطنى الذى تولى المسئولية مطلع الموسم الجارى خلفًا لزين الدين زيدان المتوج مع الفريق بـ3 ألقاب متتالية فى دورى أبطال أوروبا.
وتشهد مباراة الكلاسيكو حدثا فريدا وهو غياب النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي لأول مرة معا عن قمة برشلونة والريال منذ 2007 حيث يغيب الأول بعد انتقاله الصيف الماضى إلى يوفنتوس، والثانى للإصابة بكسر فى اليد.
وبامكانكم استخدام تطبيق البث ادناه
انقر الصورة ادناه لتحميل تطبيق البث المباشر لجميع المباريات حمله الان من قوقل بلاي