التخطي إلى المحتوى
بدعم ورعاية من رجل الأعمال حسام فضل ثابت : مبادرة “لك يا الله” توزع وجبات الغداء واللحوم على عدد من المراكز الصحية والمواطنين بالعاصمة صنعاء
بدعم ورعاية من رجل الأعمال حسام فضل ثابت : مبادرة “لك يا الله” توزع وجبات الغداء واللحوم على عدد من المراكز الصحية والمواطنين بالعاصمة صنعاء .

ماكس نيوز : يحيى الحبابي
إستمراراً لمشاريعها الإغاثية والإنسانية نفذت مبادرة “لك يا الله” الشبابية مشروع توزيع وجبة الغداء على عدد من المؤسسات والمراكز الصحية إلى جانب توزيع لحوم ثور للمواطنين من الأسر الفقيرة والنازحة في احياء العاصمة صنعاء ، بدعم ورعاية من رجُل الأعمال اليمني المُقيم في إيطاليا حسام فضل ثابت.
شباب المبادرة الخيرية قاموا بطبخ لحم ثور وإعداد  مايزيد عن 400 وجبة غداء وتوزيعها على مؤسسة الشوكاني للايتام ، و مصحة فضل الحلالي للامراض النفسيين ، و دار الاحداث ، ولعدد من الأسر الفقيرة التي تستفيد من مطبخ خيري ، فضلاً عن توزيع لحوم ثور اخر وبمعدل 2 كيلو لكل اسرة في حي دارس ، وحي المطار، ومنطقة وادي احمد التي تعتبر من اكبر المناطق ازدحاماً سكانياً في العاصمة ، وحي الروضة ، ومنطقة سواد حنش .
وفي تصريح صحافي لشبكة ماكس نيوز الإخبارية الرائدة عبّرت الأستاذة احلام العزب رئيسة مبادرة “لك يا الله” عن سعادتها الكبيرة للجهود الخيرية الكبيرة التي قام بها شباب المبادرة من حيث النزول والمسح الميداني مروراً بالإعداد والتجهيز للوجبات وتقسيم اللحوم ، وصولاً الى تسليمها للمستفيدين في الجهات والمؤسسات والأحياء السكنية بالعاصمة صنعاء.
واكدت العزب ان الحملات الإغاثية والإنسانية التي تُنفذها المبادرة لاتزال مستمرة وهناك العديد من المفاجأت خلال الأيام القادمة ، وتقدمت بالشكر والتقدير لرجُل الخير والأحسان والداعم الأبرز لمشاريع وأنشطة المبادرة الاستاذ حسام فضل ثابت .
يُذكر ان مبادرة لك ياالله نفذت قبل ايام مشروع توزيع وجبة الغداء للمرضى والطاقم الطبي بمستشفى السبعين للأمومة والطفولة ، وهو ثالث مستشفى تستهدفة المبادرة بعد مستشفى الكويت والمستشفى الجمهوري بدعم من رجُل الأعمال حسام ثابت.