التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. نظم وقتك وخطط لمستقبلك

اليوم السابع يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بقوة الشخصية وحب السيطرة، ولكن يعيبه أنه شخص لا يقبل من أحد التعليق على تصرفاته، ومن أبرز مشاهير برج الأسد ماريا.

ماريا
ماريا

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

قم بتحديد ما يجب عليك القيام به حتى لا تتراكم عليك الأعمال بكثرة فتخسر الأعمال التى تحبها وتبدع فيها، وقم بتنظيم أعمالك اليوم واستعد لخوض التجارب حسب ترتيبها وتخطيطك لها، ولا تفتخر بكثرة الأعمال حولك فالنتيجة تبدو أفضل لك إذا نظمتها.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

اليوم يبدو مناسبًا لك بشدة للتعبير عما بداخلك للشريك، فهو ينتظر حديثك منذ فترة ويريد سماع الكلمات التى تكتمها عنه فى قلبك، واليوم تبدو العلاقة بينكما أقوى مما كانت عليه.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:

لا تضع الوقت يهلكك فى العمل، وحدد مجهودك فى الأشياء التى تفعلها فى حياتك، وحافظ على صحتك وقم بتناول الوجبات الغذائية، وحاول تخصيص وقت لممارسة التمارين الرياضية لأنها ستساعدك فى تحسين صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:

الأمور تتحسن وتبدو أفضل الفترة المقبلة إذا ركزت فى عملك وعلمت على التخطيط الجيد للمستقبل، فعملك يتحدث عنك ويشيجع العديد من الأشخاص على العمل معك، وعليك أن تحافظ على علاقتك بالزملاء والمديرين لتقوية دائرة علاقاتك.

المصدر: اليوم السابع