التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الشريك يفكر فى ارضائك

اليوم السابع يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده باتخاذ قرارات حكيمة نتيجة تفكيره جيدًا قبل اتخاذ القرار وتحمله للصعاب، ولكن يعيبه أنه شخص يميل للانعزال والوحدة، ومن أبرز مشاهير برج الثور ديفيد بيكهام.

ديفيد بيكهام1
ديفيد بيكهام

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

رغم شعورك بالوحدة وإنعزالك الدائم عن الأشخاص إلا أنك من المقربين لدى الكثيرين فى العمل، فهم يرونك شخص مليء بالحيوية والحماس ويقومون بالتقرب إليك ويحبوك على المستوى الشخصى، ويمكنك أن تستغل ذلك فى معالجة انعزالك عن الآخرين، وكسب علاقات جديدة قد تفيدك وتعود إليك بالنفع فى العمل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى:

الشريك يتعلق بك بشدة ويتمسك بك لآخر الطريق، ويفكر منذ فترة فى إرضائك بأى من الطرق التى تعود عليك بالفرح والبهجة، خاصة فى الفترة الأخيرة بعد أن تأكد من صدق مشاعرك تجاهه.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى:

تحتاج إلى راحة فى هذه الفترة فلا ترهق نفسك كثيرًا فى التفكير أو بذل الكثير من الجهد الذى لن يعود عليك بالنفع فى الغالب، وحاول أن تتناول الوجبات الصحية فى موعها ولا تهمل فى وجباتك اليومية وقم أيضًا بممارسة التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة:

قد تنال ترقية فى الفترة المقبلة وتنال إعجاب ورضا المديرين فى العمل، أما على الصعيد العاطفى فستتقرب أكثر للشريك والحياة تبدو أفضل لك وتمتلئ بالسعادة والفرحة، وقد يحدث لك ما تتمناه فى علاقتك بالشريك.

المصدر: اليوم السابع