التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الصدفة تلعب دورا كبيرا فى حياتك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها سيطرة الخيال على التفكير، والميل للاستقرار، بينما يعتبر الحس الفنى الراقى والإبداع أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت ريهانا.

تاتو (8)
ريهانا

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

تسير فى خطوات العمل وفق خطة مرتبة وضعتها لفترة قادمة، يحذرك البعض من الفشل، وتفكر فى الأمور أكثر من مرة، تتلقى اليوم خطابًا مهمًا بخصوص مستقبلك الوظيفى، وتجنب واضح منك لضغوط العمل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:

تبحث عن فرصة لمقابلة شريك مناسب لصفاتك الشخصية، ربما عليك اليوم التريث والهدوء عند التفكير فى هذا الأمر، ولا مكان لتذكر التجارب الماضية التى فشلت فى استكمالها.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى:

صحتك ستكون على ما يرام عند منتصف اليوم إذا التزمت بالنظام الغذائى الذى اتبعته منذ فترة قريبة، لا تهمل اليوم التمارين الرياضية الخاصة بشد الجسم، لأنها ستساعدك على اكتساب لياقة بدنية مناسبة لخوض مسابقات رياضية خلال أيام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة:

يخبرك المقربون منك أنك فى حاجة للتطوير من نفسك، والعمل على إبراز قدراتك، لا تنتظر الخروج من الأزمات دون مجهود منك، وزيارات عائلية مهمة على رأس قائمة أولوياتك اليوم.

المصدر: اليوم السابع