التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تستعجل الأمور فالخير قد يأتيك

اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالذكاء ويعرف أن شخصية هذا البرج تعطى المزيد من الحب والمشاعر الصادقة للشريك إذا أحبه، ولكن يعيبه أنه شخص متقلب المزاج ومتردد جدًا فى اتخاذ القرار، ومن أبرز مشاهير برج الميزان روبى.

 روبى
روبى

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

ركز فى عملك ولا تهتم بما يتعلق بالخبرات السابقة لأن التجديد والتطوير من سمات الحياة، لذا حاول أن تطلع على كل ما هو جديد فىيما يتعلق بالعمل سواء بالدراسة أو التجربة، وساعد زملاءك فى تخطى الصعاب لتحقيق أهداف العمل والوصول للنجاح، واعلم أن هناك ترقية فى الطريق إليك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى :

توتر فى حياتك العاطفية حاول تخطى بعض الأمور التى تجعلك حزين وغير مقبل على الحياة لأن كل مشكلة لها حل، واهتم بشريك حياتك من خلال تقديم هدية لطيفة له، فذلك يجعل الأمور والخلافات تنتهى، وحاول فهم ما يحبه كى تعطيه الفرصة أيضًا للاهتمام بك وليس الابتعاد عنك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:

اهتم بصحتك وابتعد عن التوتر ومارس رياضة تحبها فهى ضرورية لجسمك وعقلك، واهتم بوضع نظام غذائى صحى يساعد جسمك على التحسن وابتعد عن المناقشات الحاده واهتم بالاستمتاع بالمناظر الطبيعة والخضرة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:

فترة متوترة حاول تخطى هذه الفترة من خلال الاهتمام بنفسك، فالسفر على سبيل المثال مفيد لك ويغير من الحالة المزاجية ويجعلك قادر على الحكم بموضوعية على الأمور العالقة دون قرار.

المصدر: اليوم السابع