التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. عبر عن حبك

اليوم السابع يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يشتهر مواليده بالإرادة والقدرة على التخطيط بالإضافة إلى القدرة على إقناع الآخرين بآرائه وأفكاره، ومن أبرز مشاهير برج الدلو الفنان محمود حميدة.


محمود حميدة

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى:

تدهور حالتك الصحية هو السبب فى أنك لا تستطيع تحقيق الإنتاجية القصوى لك، ولكن إذا التزمت بخطة العمل المحددة مسبقًا ستتمكن من المرور من هذه المرحلة بسلام. هذا ليس الوقت المناسب لتبنى طرق جديدة لإنهاء عملك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى:

أنت شديد الجدية وربما لديك مشاكل فى علاقتك وتحتاج لقضاء بعض الوقت مع شريكك. بمجرد التوقف عن محاولة اكتشاف معنى مزدوج لكل إيماءة وتصرف ستجد أن علاقتك مبنية على قاعدة قوية وتحتاج فقط إلى التخلى عن جديتك الشديدة والاستمتاع بالأشياء كما هى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى:

كنت تعمل كثيرًا مؤخرًا وجسدك يحتاج الكثير من الراحة قبل أن تفكر البدء فى أية مهمة جديدة. يمكنك المشاركة فى الأنشطة الإبداعية أو الرياضية فى وقت فراغك لتعزيز قدرتك على التفكير وقدرتك على التحمل البدنى أيضًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة:

من المحتمل أن تنفق الكثير من الأموال على شراء أثاث أو ملابس أو مستحضرات تجميل، ويمكن أن تشترى هدية باهظة الثمن لشخص تحبه وهو الأمر الذى سيكون موضع تقدير، لكنك تحتاج إلى التعبير عن مشاعرك اللفظية حتى تصبح إيماءاتك أكثر وضوحًا.
المصدر: اليوم السابع