التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ثقتك بنفسك اهتزت

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج ترابى يتميز بالاجتهاد فى العمل والجدية والصدق وهو من الأبراج قوية الإرادة شديدة التركيز والقادرة على تحمل المسؤولية، ومن أبرز مشاهير برج الجدى الفنانة غادة عادل.


غادة عادل

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى:

اهتم بشكل خاص باستثماراتك اليوم، وستحصل على أفضل النتائج إذا كان مجال عملك الاستثمار فى الأدوية والسيارات ومستحضرات التجميل. ومن الضرورى مراجعة جميع استثماراتك القديمة وإجراء التغييرات التى تراها ضرورية.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى:

قد تكتشف بعض المعلومات التى تساعدك على فهم شريك حياتك واتجاه علاقتك بشكل أفضل، ربما كان شريكك يرسل إشارات متناقضة ومربكة فى الأيام القليلة الماضية ولكن اليوم ستبدأ فى فهم السبب وراء هذه السلوكيات مما يساعدك على اتخاذ قرارات مهمة بشأن الطبيعة المستقبلية لعلاقتك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى:

أنت قوى جدًا بدنيًا وعقليًا فى هذا الوقت، لذلك يجب أن تسعى جاهدًا لتحقيق ما تريد فى هذه الفترة، ولا تهتم فقط بمظهرك وإنما جرب التحدث مع الأشخاص من حولك بشأن المشكلات التى تواجهها أثناء إجراء التمارين سيساعدك هذا فى الحصول على حلول متعددة تتبع منها ما يناسبك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة:

الأحداث الأخيرة أثرت كثيرًا على ثقتك فى نفسك وسيكون من الصعب بالنسبة لك إنهاء أى مهمة بسعادة وبطريقة مرضية اليوم، خاصة أنك قد تكون أيضًا على اتصال مع شخص يمكن أن تؤدى تعليقاته السلبية إلى شعورك باليأس.
المصدر: اليوم السابع