التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تستطيع ترتيب أفكارك

اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويعد برج العقرب واحدًا من الأبراج الهوائية لذلك يتسم مواليده بتقلب المزاج الشديد ولكنهم رغم ذلك عقلانيون لديهم القدرة على حسم الخلافات والنزاعات وهم من الشخصيات التواقة للعثور على الحب والرومانسية، ومن أبرز مشاهير برج العقرب ماجد المهندس.

ماجد المهندس
ماجد المهندس

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:

اليوم تستطيع ترتيب أفكارك بعد فترة من التوتر وعدم التركيز بسبب التغيرات التى تعرضت لها فى عملك السابق، فحاول أن تثبت نفسك فى عملك بالدراسة الجيدة وفهم المطلوب منك، ولا تقلق سوف تتخطى كل الصعاب وتصل لهدفك بالتعاون مع الآخرين.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى:

حب الحياة واهتم بشريك حياتك ولا تغضب أو تنزعج لأن الأفكار السلبية تهدم الحياة العاطفية بل وتهدم الحب والتفاهم والاهتمام والمشاركة فى كل الأمور اليومية تقرب وجهات النظر.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى:

صحتك أفضل حاول الاستمرار على ممارسة الرياضة وخاصة المشى لأنه يجدد من طاقتك ويجعلك أكثر قدرة على العمل، واهتم بتناول الفيتامينات التى نصحك بها طبيبك لأنها تجعل صحتك أفضل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة:

تتعرف على أصدقاء جدد يسببون لك فترة سعيدة تستعيد فيها نشاطك وحيويتك وسوف تتلقى خبرًا سارًا يغير حياتك، وحاول ترتيب أولوياتك لكى تسعد بحب الحياة من خلال حبك لنفسك فالحياة سوف تعطيك الكثير من المال والحب.

المصدر: اليوم السابع