التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الإثنين 5/11/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تجنب الجدال

اليوم السابع يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 5/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالذكاء الشديد والطموح بالإضافة إلى الجاذبية الشديدة وحب الانطلاق ولكنه يحب الظهور والمباهاة ومتسرع فى تصرفاته، ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنان عاصى الحلانى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

فى حين تجبرك ظروف العمل على العمل بشكل مكثف اليوم، فإن عقلك مشغول بمنزلك وأنت مهتم أكثر بقضاء الوقت مع عائلتك ومن ثم فأنت بحاجة إلى تعلم كيفية إدارة الالتزامات باحترافية ولا تتجاهل عملك رغم أن لديك إغراء شديد لأن تنشغل مع أسرتك.

برج القوس على الصعيد العاطفى

شريكك يسلب عقلك بلفتة رومانسية يقرر القيام بها لك، فكن مستعدًا لمفاجأة من العيار الثقيل اليوم وإذا كنت أعزب فمن المحتمل أن يفاجئك شريكك المحتمل بلفتة طيبة تجعلك تراه فى ضوء جديد وتأخذ قرارات بشأن مستقبل علاقتكما.

برج القوس على الصعيد الصحى

تعانى إجهادًا عقليًا شديدًا بسبب انخراطك فى جدل مع الآخرين. حاول أن تتجنب هذا الجدل والإجهاد لأنه يؤثر سلبًا على صحتك وحاول أن تعتمد بعض تقنيات الاسترخاء بحيث لا يتراكم الإجهاد بلا داع ويعرض صحتك للخطر.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

لا تدخل أى جدال فأى تبريرات ذكية يمكن ان تقدمها لن تؤدى إلا إلى تعقيد الأمور. أنت ترغب فى تعلم شيء جديد وهذا يمكن أن يمنحك ميزة احترافية عن الآخرين ويساعدك فى تحسين مستقبلك.
المصدر: اليوم السابع