التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الإثنين 5/11/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تحاول إرضاء الجميع

اليوم السابع يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 5/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالصراحة الشديدة والهدوء والقوة فى مواجهة المواقف الصعبة بالإضافة إلى الدأب والاجتهاد لتحقيق الأحلام، ولكنه من الأبراج قليلة الصبر، ومن أبرز مشاهير برج الدلو الفنان هشام سليم.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

من المحتمل أن تحصل على عرض عمل جيد اليوم ولكن فى مجال مختلف تمامًا عن مجال عملك الحالى، سيكون عليك إجراء الكثير من المقارنات لاتخاذ القرارات المتعلقة بالوظيفة الصحيحة. ومن المستحسن ألا تغير مجال عملك بالكامل وعليك أن تأخذ نصيحة عائلتك أو شريكك فى ما يتعلق بالوظيفة التى يجب عليك الاحتفاظ بها.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

قم بتوسيع نطاق أنشطتك مع شريكك من خلال القيام بمغامرات معًا والقيام بأشياء جديدة تساعدكما على التعرف على بعضكما البعض فى ضوء ظروف مختلفة.

برج الدلو على الصعيد الصحى

قد تضطر إلى تحمل ضغط وإجهاد غير ضرورى بسبب بعض القضايا المتعلقة بالعمل وعليك أن تدرك أنه لا يمكنك إرضاء الجميع وأن محاولة القيام بذلك قد يتسبب فى إجهاد لا داعى له يؤثر على صحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

قد تحصل اليوم على جائزة نتيجة لأدائك المتميز وقد يجعلك التقيد بالمبادئ نموذجًا يحتذى به لدى العديد من الأشخاص بما فى ذلك منافسيك أيضًا. كل شيء على ما يرام حاول فقط إعادة تقييم قراراتك قبل تنفيذها.
المصدر: اليوم السابع