التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الأربعاء 7/11/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. انظر للأمام

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 7/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابي الذى يتميز مواليده بحب العمل ويتسم شخصيته بأنه لا يؤجل عمل اليوم إلى الغد ويتعامل مع الأشخاص بتواضع، ولكن يعيبه أنه شخص انطوائي ويصعب فهمه في بعض الأوقات، ومن أبرز مشاهير برج العذراء كاظم الساهر.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:

العمل الجماعى يتيح لك مناخًا مميزًا للابتكار، مما يشعرك بالقبول والرضا النفسى عن النتائج التى تفعلها، وتنال إعجاب المديرين فى العمل، يبدو أنك تفكر فى تدبير أمور حياتك مستقبلًا وتسعى لابتكار شيئًا جديدًا للعمل من خلاله وتكون رئيسًا لهذا العمل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى:

الخروج من التعقيدات التى تمر بها فى حياتك وتجاربك قد تسهل عليك الكثير من الوقت والراحة النفسية، فلا تشغل تفكيرك بتجارب الآخرين السلبية والتجارب التى انتهت بعدم الحصول على النتيجة المرضية للطرفين، عليك أن تخصص جهودك للتفكير مع الشريك الذى تريد أن تستكمل حياتك معه فى كيفية القيام بذلك، فهو يرحب جدًا بوجودك فى حياته.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى:

الجلوس كثيرًا والكسل لن يعود عليك بالنفع فقم بممارسة أى نشاط، وأمامك الفرصة للمشاركة فى الكثير من الأنشطة، يمكن أن تشارك مع إحدى مجموعات الركض ليساعدك ذلك على ممارسة التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة:

في الفترة المقبلة تحدث لك بعض التغيرات وقد تبدأ العمل فى مشروع جديد سيكون تحت إدارتك، وتتحسن الأمور على المستوى المهنى والمادى، وقد يساعدك تحسن الأمور العاطفية فى حياتك على إتمام هذه الخطوات بجدية وحرفية.

المصدر: اليوم السابع