التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الأربعاء 7/11/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الترقية والشريك فى انتظارك

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 7/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالنشاط وروح المغامرة، ولكن يعيبه أنه شخص حساس جدًا ولا يصبر كثيرًا، ومن أبرز مشاهير برج الحمل سوسن بدر.

 سوسن بدر
سوسن بدر

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

المديرين ينظرون إليك ويتابعون أعمالك وينتظرون تطويرك فى بعض الجوانب المهنية لتنال الترقية، فاحرص على التقدم والتطور الناجح فى عملك حتى تتمكن من الحصول على هذه الفرصة التى ترغب فى تحقيقها، وقم بابتكار المزيد من الأفكار فى العمل وتمسك بعلاقتك الطيبة مع الزملاء.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى:

أنت على وشك خوض علاقة عاطفية جديدة مع شخصية مقربية إليك، وترى فيها الحب وترغب بشدة فى الارتباط بها وتكوين أسرة جديدة، عليك أن توضح ما بداخلك للشريك حتى يبادلك نفس الشعور.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى:

على الصعيد الصحى يتمتع مواليد برج الحمل بصحة جيدة، فقط عليهم الحفاظ على اتزانهم وأن يكونوا أفضل بشكل دائم، من خلال توفير وقت للراحة وممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة:

قد تحدث بعض التغيرات فى الفترة المقبلة لك فى حياتك العاطفية، واحذر من انقلاب الأمور عليك، فكن محددًا فى نقاشاتك وحديثك مع الآخرين حتى لا تقع فى سوء الفهم وتحدث المشكلات بينكما.

المصدر: اليوم السابع