التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الأربعاء 7/11/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تواجه ضائقة مالية

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 7/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بطيبة القلب والهدوء الشديد وهو من الأبراج شديدة الحنان والرومانسية ولكنه يتمتع فى الوقت نفسه بشخصية قوية وغامضة، ومن أبرز مشاهير برج الحوت الفنانة سيرين عبد النور.


سيرين عبد النور

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

تواجه ضائقة مالية فى الأيام القليلة القادمة، وتحتاج إلى تحديد النفقات الضرورية والتى يمكن السيطرة عليها بالفعل خلاف ذلك يمكنك فى النهاية أن تحل مشكلتك المالية وإذا كنت تبحث عن فرصة لزيادة دخلك فقد تتعلم نطقًا جديدًا اليوم.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:

تتمتع بالكثير من النضج فى علاقتك العاطفية وهو ما يجعلك تستوعب وتحتوى شريك حياتك كثيرًا وهو ما يجعله يشعر نحوك بامتنان كبير ويمنحك لديه رصيد كبير من التفهم والتسامح.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى:

حاول أن تكون أكثر حذرًا من السقوط أو التعرض لإصابات طفيفة اليوم، وسيكون يومك هادئًا فى الغالب إلا إذا تعرضت لبعض ردود الفعل التحسسية تجاه الطعام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة:

تشعر بالكثير من الإرهاق والتعب، ولكنك رغم ذلك تتمكن من كشف غموض الكثير من المشاكل التى تواجهك وقد تبدأ الأزمات القديمة فى الانفراج فحاول أن تخطط لأنشطة ترفيهية تخفف عنك الضغوط.
المصدر: اليوم السابع