التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الجمعة 9/11/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حدد أولوياتك

يتسم مواليد برج الأسد بقوة الشخصية والجاذبية التى تجعلهم محط الأنظار، وهو من مواليد الأبراج النارية التى تتسم بالغرور والكبرياء وحب الشهرة، وتعد هذه أبرز عيوب هذا البرج، ويقدم اليوم السابع لمواليد هذا البرج توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة رزان مغربى.

رزان مغربى
رزان مغربى

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

يعيش مواليد هذا البرج فترة من الاضطرابات فى محيط العمل، فنتيجة للمجهود المبذول وحبه للعمل على أكمل وجه قد يتعرض إلى حب السيطرة مما يؤدى إلى نشوب الخلافات بينه وبين زملاء العمل، فكن حذرًا.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

يعيش هذه الفترة بعيدًا عن الأجواء العاطفية وعن شريك الحياة، فهو بحاجة إلى فترة من الصفاء الذهنى لكى يعيد ترتيب حياتة فيما بعد، ويرغب فى معرفة مايريد، ولكن ينصحك الفلك بألا تطول هذه الفترة حتى لا تتعرض لخسارة شريك الحياة نتيجة للإهمال.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:

نتيجة السهر الطويل خلال الفترة السابقة، تتعرض الى الإرهاق وعدم القدرة على الاتزان، كما لا تستطيع ممارسة الحياة بشكل طبيعى مما يؤثر عليك فى بيئة العمل ويؤثر على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:

قد تستطيع مراجعة نفسك وإعادة الإتزان لحياتك وتفكيرك، مما يجعلك قادر على اتخاذ القرارات الصحيحة، والعودة بحب واشتياق إلى شريك الحياة، مما يزيد حياتك بهجة واستقرارًا.

المصدر: اليوم السابع