التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الجمعة 9/11/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فترة من الهدوء والتفكير

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الجدى توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة 9/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مولود برج الجدى بالعزيمة القوية والإصرار للوصول إلى ما يريد، كما يتمتع بالفضول الذى يدفعه إلى الاكتشاف والمغامرة، وهو من مواليد الأبراج الترابية التى تتسم بطيبة القلب والمشاعر الصادقة، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة ياسمين عبد العزيز.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى:

يحب التطور والإرتقاء على الدوام، ولا يكتفى أبدًا بما حققه من نجاح ويسعى دائمًا إلى الأفضل، فذلك يجعله دائمًا مترقب للفرص المناسبة ويحقق العديد من الشراكات فى بيئة العمل، مما يعود عليه بالتميز فى بيئته ويعود عليه أيضًا بالعائد المادى المميز.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى:

يعيش هذه الفترة فى هدوء واستقرار، ولايرغب فى المواجهة أو تقديم التنازلات لصالح الطرف الآخر، فهو يأخذ وقته فى التفكير الصحيح ليكون قادرًا على اتخاذ القرار.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى:

يعانى هذه الفترة من بعض الأمراض المفاجأة نتيجة لإهماله الفترة السابقة، فينصحك الفلك بضرورة الاهتمام بمواعيد الطعام وإتباع نظام صحى مفيد ومناسب حتى لا تتعرض لحالة من الضعف.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة:

يتوقع لك حالة من الإزدهار والقوة، فأنت تملك الشجاعة الكافية لمواجهة الأمور وحل المشكلات بما يناسبك، كما ستتخطى حالة الإضطراب والتوتر التى تعيش فيها، وتعيش فترة استثنائية من المفاجأت على الصعيد العاطفى.

المصدر: اليوم السابع