التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الجمعة 9/11/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استمتع بالوقت مع شريكك

اليوم السابع يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 9/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج نارى يتسم مواليده بالإقبال على الحياة وحب الخروج والاستمتاع بالحياة بالإضافة إلى الإقدام على المغامرات لدرجة قد تصل إلى حد التهور، ولكن من أبرز عيوبه عدم تحمل المسئولية، ومن ابرز مشاهير برج القوس الفنان محمد فؤاد.


محمد فؤاد

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

سوف تقابل شخصاً يقدم لك فرصة عمل مثيرة. ومع ذلك ، فإنها لا تأتى مجانا وتحتاج إلى التفكير لفترة طويلة وصعبة حول العواقب قبل قبولها. سيؤثر هذا أيضًا على عدد من الأشخاص بالقرب منك ، ولكن هذا اليوم ليس هو الأفضل لاتخاذ مثل هذا القرار الحيوى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:

أنت شديد الجدية وربما تفكر فى مشاكل علاقتك العاطفية أكثر من اللازم. حاول أن تستمتع بالوقت الحالى وقضاء بعض الوقت مع شريكك ولا تحمل الأمور أكثر مما تحتمل من معانى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:

اليوم أمراض صغيرة ومشاكل صحية طفيفة قد تزعجك. قد تعانى من البرد أو السعال أو الصداع. قد تشعر بألم فى معصمك أو إصبعك. هذا سوف يبطئ وتيرة يومك. لا تبتئس. مثل هذه الأشياء تحدث. إذا أمكن ، خذ قسطًا من الراحة اليوم وغدًا ستعود إلى العمل. وتجنب شرب المشروبات الباردة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:

هذا هو الوقت المثالى لتنفيذ أفكارك الإبداعية وتوسيع حدود تفكيرك. سجل نفسك فى بعض الأنشطة الفكرية أو التدريب المهنى الذى سيساعدك على التفوق على الآخرين وتطوير نفسك ومهاراتك بشكل مثير للإعجاب.
المصدر: اليوم السابع