التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الجمعة 9/11/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تثق فى حبك

اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 9/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج هوائى يعرف عن مواليده الذكاء الاجتماعى الشديد والدبلوماسية بالإضافة إلى المرونة والقدرة على الفصل فى الخلافات والنزاعات، ولكن يعيبهم أنهم يفرطون فى التوقعات الرومانسية البعيدة عن الواقع، ومن ابرز مشاهير برج الميزان الفنان فريد الأطرش.


فريد الأطرش

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

قد تجد يومك ممل قليلاً لأنك كنت تعمل على نفس المشروع منذ فترة طويلة. قد يكون هذا الأمر مؤثر بشكل قاتل على تقدمك، لذا ابحث عن التغيير فى أقرب وقت ممكن. ومع ذلك الجانب الإيجابى هو أنك تتمتع بعلاقة متناغمة مع زملائك فى العمل. واحد منهم قد يكون عونا كبيرا لك فى إيجاد طريقة للتقدم بشكل مميز.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

قد يفعل شريكك شيئًا يزيد من ثقتك فى علاقتك مما يجعلك تقضى وقتًا سعيدًا مع حبك. قد تأكلا معًا أو تخرجا لمكان جديد، وربما تفكر فى ان تأخذ العلاقة خطوة للأمام والاتجاه نحو جعل الارتباط رسميًا.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:

سوف تكون نشطًا اجتماعيًا جدًا وقد يؤثر الاستهلاك الكثير للأطعمة الزيتية أو الثقيلة سلبًا على صحتك. يجب زيادة كمية الماء التى تتناولها خلال اليوم أيضا. وخذ قسطًا كافيًا من النوم لزيادة طاقتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:

من المرجح أن يكون اليوم مشغولاً للغاية بالنسبة لك. من المحتمل أن تستقبل الزائرين ، أو قد تخطط للتنزه. قد يكون هذا أيضًا هو الوقت الذى تبدأ فيه أعمال تجديد كبيرة فى منزلك أو شراء منزل جديد أو الانتقال إليه.
المصدر: اليوم السابع