التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الجمعة 9/11/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتفرغ للاهتمام بأسرتك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التفكير الواقعى والميل للاستقرار، بينما يعتبر الشك الزائد والغرور أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الثور عادل إمام.


عادل إمام

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

بداية جديدة فى العمل، وحماس ونشاط يسيطران عليك، ربما تتلقى خطابا هاما عند منتصف اليوم، ومساعدات الزملاء فى مكان عملك يكسبك الكثير من المهارات، ويكسر حاجز الخوف من المستقبل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تبحث اليوم عن شريك مناسب للحياة بعد فترة من الوحدة، تنجذب لبعض الأشخاص ولكن فى النهاية التردد يسيطر على تفكيرك، استشارة المقربين لك يجعلك تختار بسهولة، والمصارحة من بداية العلاقة توفر الكثير من المجهود والطاقة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى:

تشعر بدوار بسيط عند منتصف اليون، وينصحك طبيبك المتخصص بالحصول على إجازة من العمل والراحة التامة حتى تتجنب العواقب الأخرى، تتحمل اليوم نتائج اندفاعك وتهورك خلال الفترة الماضية، ونصائح هامة بضرورة العودة لممارسة الرياضة وخوض المسابقات الهامة مثل سابق عهدك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة:

هدية من شخص مجهول فى طريقها لك، وحيرة كبيرة تصيبك من أجل معرفة صاحبها، تتخلص من الكسل والاوهام اليوم وتبدأ فى خوض طريق جديد نحو مستقبل أفضل بما تريد من خطوات.

المصدر: اليوم السابع