التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم السبت 10/11/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. سيطر على أعصابك

اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 10/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يشتهر مواليده بالثقة الشديدة بالنفس والعواطف الجياشة، بالإضافة إلى الغموض الشديد وحب التكتم والسرية، ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنان أحمد زكى.

أحمد زكى
أحمد زكى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لقد كنت دائما شديد الدقة فى عملك واليوم اهتمامك بالتفاصيل سوف يفوز بدعم وموافقة رؤسائك الذين يعجبون بإخلاصك وإبداعك وتفانيك فى العمل وستنتظرك مكافآت كبيرة. سيكون اليوم مشغولاً ومليئاً بالالتزامات المتعلقة بالعمل ، لكنك ستشعر بالسعادة والنشاط.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

اليوم قد تحتاج إلى تعديل موقفك تجاه حبيبك. من المحتمل أن يكون هو أو هى عرضة للإجهاد وقد يؤدى هذا إلى الضغط عليك وإذا لم تسيطر على أعصابك فإن الوضع سيتدهور. بدلًا من ذلك ، حاول أن تكون متفهمًا ومتفانيًا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

لديك جدول مزدحم ولكن لا تنسى أن تمارس تمارينك الرياضية فيه. ويمكن أن تجرب آلة جديدة فى صالة الألعاب الرياضية. يمكنك أيضا الانضمام إلى تقنيات الكاراتيه أو فنون الدفاع عن النفس من أجل اللياقة البدنية وكذلك الحماية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

اليوم ستشبع من الرغبة فى عمل شيء ما وإثارة إعجاب الآخرين. سوف تكون قادرًا على اتخاذ إجراءات قوية وحاسمة ويكون إحساسك بالتوقيت أمرًا صعبًا فى الوقت الحالى. ستتمكن من مسح الديون القديمة والوفاء بجميع التزاماتك الآن.

المصدر: اليوم السابع