التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم السبت 10/11/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. انتظر زيارة مفاجئة

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 10/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يشتهر عن مواليده أن لهم شخصية مزدوجة متقلبة للغاية ويتميزون أيضًا بالذكاء الشديد وسرعة البديهة والنشاط والحيوية والذكاء الاجتماعى، ومن أشهر مواليد برج الجوزاء الفنان محمود عبد العزيز.

محمود عبدالعزيز
محمود عبد العزيز

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

مرؤوسيك يحتاجون منك إلى التقدير ليعملوا بحماس مزدوح فتحدث معهم وامنحهم دفعة من الطاقة الإيجابية سيكون هذا مفيدًا جدًا لهم سيحترمونك لذلك ويفعلون ما فى وسعهم لإنجاز العمل بطريقة جيدة، أنت لديك صفات قيادية هائلة فاستغلها.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

تحتاج لمنح شريكك الكثير من الدعم والحب غير المشروط ولكن عليك أن تتذكر أولوياتك وفى الوقت نفسه لا تحكم على شريكك بقسوة شديدة. وكن له الأذن المحبة الداعمة لمواجهة هذا الوقت العصيب فى علاقتكما.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

قد تعانى من اضطرابات فى المعدة. لذا حاول اتباع نظام غذائى أقل دهنية واشرب الكثير من الماء وستجد أن حالتك الصحية تتحسن بحلول نهاية اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

التخطيط وتحديد الأولويات هما نقاط قوتك فاحتفظ بهما وحافظ على هدوئك وصبرك. قد يقوم شخص ما بزيارتك اليوم بشكل مفاجئ فكن مستعدًا. وحاول أن تجد لنفسك وقتًا للاسترخاء كذلك.

المصدر: اليوم السابع