التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم السبت 10/11/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استمع للشريك جيدًا

اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 10/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بأنه شخص ذكى ويستخدم عقله فى الكثير من أمور حياته، ولكن يعيبه أنه شخص متقلب المزاج كثيرًا، ومن أبرز مشاهير برج الميزان ديانا حداد.

ديانا حداد
ديانا حداد

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

تفكر فى البحث عن عمل جديد لك، كما تستعد بشدة لإثبات ذاتك للحصول على المكانة التى تريدها وتسعى إليها، وعليك ألا تعطى وعود للكثير من الأشخاص بالموافقة على العمل معهم فى وقت واحد، حتى لا تخسر علاقاتك وتحدث مشاكل بينك وبينهم.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

احذر من تعاملاتك وحديثك مع الشريد، على الرغم من أن الأمور تتغير معك والزمن يعطيك الوجه الآخر له، وتقع فى مشكلات مع الشريك بدون قصد، إلا أن الشريك يراعى ذلك ويقف بجانبك ويحاول إخراجك من هذه الحالة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:

على الصعيد المهنى مواليد برج الميزان يتمتعوا اليوم بصحة جيدة، وذلك رغم أنهم يمكن أن يشعروا ببعض آلام البطن إلا أنهم بحالة جيدة، فقط يجب ألا تقلقهم هذه الآلام، ولتجنب هذه الأعراض يجب الحفاظ على تناول وجبات صحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:

الفترة المقبلة الأمور تبدو أفضل لصالحك إذا نظرت لما يفعله الشريك من أجل أن تمر بهذه المرحلة، وفكر جيدًا فيما يحدث حولك وتحكم فى اتخاذ القرارات بعقلانية.

المصدر: اليوم السابع